آخر الأحداث والمستجدات 

العفو عن سجناء إسبان : الملك خوان كارلوس يشكر ودعوة للاحتجاج بعد الإفراج عن مغتصب أطفال مغاربة

العفو عن سجناء إسبان : الملك خوان كارلوس يشكر ودعوة للاحتجاج بعد الإفراج عن مغتصب أطفال مغاربة

أشار بلاغ للقصر الملكي الإسباني، نشر مساء أمس الثلاثاء، أن الملك خوان كارلوس أعرب في اتصال هاتفي مع الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش عن شكره "العميق" على هذه الالتفاتة التي تشكل "دليلا متميزا على الصداقة التي تجمع بين البلدين".

وأضاف البلاغ أنه تم إبراز هذه الصداقة خلال الزيارة التي قام بها العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس مؤخرا إلى المغرب والتي تم خلالها تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية،

وكان بلاغ للناطق الرسمي باسم القصر الملكي قد أعلن أمس أن الملك محمد السادس أصدر عفوه على 48 من السجناء الإسبان المحكوم عليهم من طرف المحاكم المغربية، نزولا عند رغبة العاهل الإسباني خلال الزيارة التي قام بها مؤخرا للمملكة.

مباشرة بعد أن بلغ الى علمهم خبر الإفراج عن مجرم اسباني يدعى 'دانيال' اغتصب 11 طفلا مغربيا ، دعا العديد من الحقوقيين والفاعلين الجمعويين عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك الى تنظيم وقفة احتجاجية لإلغاء العفو عن مُغتصِب الأطفال دانيال،والمطالبة باستقلال القضاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-01 06:28:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك